مما لا شك فيه أن الصورة لها دور كبير في إيصال المعاني، و الأفكار خاصة في عصر التطور الرهيب الذي نعيش فيه ، و الدليل على ذلك لجوء أغلبية المنتجين إلى هذه الطريقة لترويج و بيع منتجاتهم التي في بعض الأحيان قد لا تكون ذات جودة عالية إلا أنها تحقق أعلى المبيعات و هذا راجع إلى المهارة المتبعة في الإشهار و اختيار الأماكن المناسبة لوضع صور المنتج و بحجم كبير لكي يراه أكبر عدد ممكن من الناس، و كذلك اختيار الوقت المناسب لعرضه على الفضائيات ، و تكرار الإشهار بحيث ترسخ الصورة في ذهن المشاهد حتى و إن غير المحطة وقت الإشهار - وكأن الإشهار أصبح شبه برمجة للانسان - النتيجة معروفة بالطبع ما إن يدخل هذا الشخص إلى أي محل ويجد عدة منتجات متشابهة سيختار في أغلب الأحيان السلعة التي رسخت صورتها في ذهنه.
ننتقل الآن إلى نوع آخر من الصور والتي يكون الهدف منها إيصال فكرة أو معنى معين ، وهذه ألطريقة متبعة بكثرة في إشارات المرور و مجالات أخرى.....
ولكي يتضح الموضوع بشكل جيد سوف أضع صورة و كل واحد يستغل قدراته العقلية و يكتب معنى للصورة.
ننتقل الآن إلى نوع آخر من الصور والتي يكون الهدف منها إيصال فكرة أو معنى معين ، وهذه ألطريقة متبعة بكثرة في إشارات المرور و مجالات أخرى.....
ولكي يتضح الموضوع بشكل جيد سوف أضع صورة و كل واحد يستغل قدراته العقلية و يكتب معنى للصورة.